الأربعاء , 24 يونيو 2026

ولادة طفل بحالة نادرة في أربيل

أعلن مستشفى الولادة في مدينة اربيل، ولادة طفل يوم امس الخميس 21/2/2019، بحالة نادرة حيث يحمل في فمه أسنانا.

وقالت الدكتور هاله جواد، مدير مستشفى الولادة في اربيل، ان الطفل ولد اليوم ويحمل سنين اثنين في فمه، مؤكدة ان هذه الحالة عادية ولا توجد اي مشكلات صحية على الطفل او أسنانه.

واوضحت الدكتور هاله جواد، ان الاطفال الذين تظهر اسنانهم ولا يزالون في بطون امهاتهم، معرضون لسقوطها بعد الولادة لتظهر لاحقا اسنان اخرى كما حال بقية الاطفال.

شاهد أيضاً

كمين محكم لهيئة النزاهة يطيح بشبكة ابتزاز ورشوة في منفذ جمركي بكركوك وضبط 6 موظفين بالجرم المشهود

شمس النهرين – بغداد أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية الإطاحة بشبكة تضم عدداً من الموظفين في …