الأربعاء , 24 يونيو 2026

محافظة بغداد توكد خلوها من كورونا

محافظ بغداد يؤكد خلو العاصمة من “كورونا” ويدعو الى توخي الدقة في نقل الاخبار
بغداد / 26 – 2 – 2020
اكد محافظ بغداد المهندس محمد العطا، اليوم الاربعاء، ان “العاصمة بغداد لم تسجل اية إصابة بفيروس (كورونا) حتى الآن”، مضيفا ان “المؤسسات الصحية تنفذ خطتها الإجرائية والوقائية بانسيابية تامة”.
هذا وقد وجّه العطا رسالة الى وسائل الاعلام والمدونين في صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، داعيا اياهم الى توخي الدقة في نقل المعلومات والابتعاد عن الشائعات التي من شأنها نشر الذعر في صفوف المواطنين.

#قسم_الاعلام_والاتصال_الحكومي

شاهد أيضاً

كمين محكم لهيئة النزاهة يطيح بشبكة ابتزاز ورشوة في منفذ جمركي بكركوك وضبط 6 موظفين بالجرم المشهود

شمس النهرين – بغداد أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية الإطاحة بشبكة تضم عدداً من الموظفين في …