الثلاثاء , 23 يونيو 2026

فريق طبي في مستشفى الزهراء “ع” ينجح بانقاذ حياة مريضة ثلاثينية

تمكن فريق طبي متخصص في مستشفى فاطمة الزهراء(ع) للنسائية والاطفال في بغداد من انقاذ حياة مريضة تبلغ من العمر 35 عام كانت متوجه لأداء مراسيم زيارة الامام الكاظم (ع) مشيا على الاقدام وهو ما سبب لها آلام شديد اسفل البطن وبدئت عندها حالات المخاض وتم نقلها الى المستشفى.

الدكتور عباس عويد الحسيني مدير المستشفى قال ان المريضة دخلت الى المستشفى في حالة صدمة وعائية بسبب تعرضها لنزيف رحمي حاد ، وأدخلت المريضة على الفور لطوارئ النسائية وتعويضها بالدم المفقود وبعدها اجرى الفريق الطبي والمتكون من ثلاث طبيبات اختصاص وطبيب جراحة بولية .

مبينا استغرقت مدة الولادة الطبيعية اربع ساعات ونصف متواصلة وتكلل الولادة بنجاح دون اي مضاعفات جانبية تذكر مؤكداً ان المريضة سوف تخرج بعد استقرار حالتها الصحية بشكل تام .

شاهد أيضاً

المتحدث باسم الحكومة حيدر العبودي: لا توجه لتغيير العملة أو حذف الأصفار والعراق يواجه أزمة سيولة مؤقتة لا أزمة مالية

شمس النهرين – بغداد نفى المتحدث باسم الحكومة العراقية حيدر العبودي، اليوم الاثنين، وجود أي …