الثلاثاء , 23 يونيو 2026

الصحة تحذر من تناول النباتات والأعشاب البرية والتي قد يجمعها البعض ويتداولها لأغراض الطبخ

تحذر وزارة الصحة من تناول النباتات والأعشاب البرية والتي قد يجمعها البعض ويتداولها لأغراض الطبخ لتأثير بعضها الضار على صحة الإنسان.

كما وجهت فرق الرقابة الصحية بتكثيف الجهود لمراقبة الأسواق المحلية لمتابعة المتاجرين بهذه المواد الغذائية ومحاسبة المخالفين.

وتدعو الوزارة لمراجعة اقرب نؤسسة صحية في حال تناول اي نبات او عشبة برية وفي حال ظهور اي اعراض على الشخص الذي يأكلها او يتعامل معها.

شاهد أيضاً

المتحدث باسم الحكومة حيدر العبودي: لا توجه لتغيير العملة أو حذف الأصفار والعراق يواجه أزمة سيولة مؤقتة لا أزمة مالية

شمس النهرين – بغداد نفى المتحدث باسم الحكومة العراقية حيدر العبودي، اليوم الاثنين، وجود أي …