الثلاثاء , 23 يونيو 2026

وزير الصحة يزور مركز ابن البيطار التخصصي لجراحة القلب

 

زار وزير الصحة علاء العلوان مركز ابن البيطار التخصصي لجراحة القلب مساء هذا اليوم برفقة مدير عام الدائرة جاسب لطيف الحجامي ومدير مركز ابن البيطار وسام العبيدي وأطلع على سير العمل والخدمات المقدمة للمرضى المراجعين اذ قام بجولة ميدانية في اروقة وردهات المركز والعناية القلبية المركزة واكد على دعم المركز كي يبقى متميزا وصرحا كبيرا يستقبل مرضاه من كل محافظات العراق.

واكد العلواني على دعم القطاع الصحي ورفده بكل ما يحتاجه من اجل تحقيق طفرة نوعية في واقع هذا القطاع ومرافقه المتعددة من مستشفيات ومراكز طبيه فضلا عن تامين المستلزمات الضرورية لانجاح عمل المستشفيات واسناد الملاكات الطبية وتوفير الدعم المعنوي لها من اجل اداء رسالتها الانسانية وتوفير الخدمة الافضل للمواطنين ، ودعى الكوادر الطبية الى بذل المزيد من الجهود لخدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

شاهد أيضاً

المتحدث باسم الحكومة حيدر العبودي: لا توجه لتغيير العملة أو حذف الأصفار والعراق يواجه أزمة سيولة مؤقتة لا أزمة مالية

شمس النهرين – بغداد نفى المتحدث باسم الحكومة العراقية حيدر العبودي، اليوم الاثنين، وجود أي …