الثلاثاء , 23 يونيو 2026

الهلال الاحمر الإماراتي يعزز من مبادراته التنموية والإنسانية في تنزانيا

‏بتوجيهات ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ، رئيس هيئة ⁧#الهلال_الأحمر_الإماراتي⁩، عززت الهيئة مبادراتها التنموية والإنسانية في ⁧#تنزانيا⁩، من خلال إنشاء مجمعين سكنيين بمرافقهما الصحية والتعليمية، ومركز للأمومة والطفولة.

كما واطلع حمدان بن زايد  على سير العمل في مشاريع هيئة الهلال الأحمر التنموية في تنزانيا، ويؤكد أن تلك المشاريع تأتي امتداداً للجهود التنموية التي تضطلع بها الإمارات وقيادتها الرشيدة على الساحة الإنسانية الدولية.

شاهد أيضاً

المتحدث باسم الحكومة حيدر العبودي: لا توجه لتغيير العملة أو حذف الأصفار والعراق يواجه أزمة سيولة مؤقتة لا أزمة مالية

شمس النهرين – بغداد نفى المتحدث باسم الحكومة العراقية حيدر العبودي، اليوم الاثنين، وجود أي …